تنزيل ZEPETO مهكرة 2023 (جواهر وأموال) للاندرويد

3.18.500

يناير 2, 2023

مكان لا يوجد فيه شيء مستحيل
تحميل
4.5/5 التقييمات: 20,112
الإصدار
3.18.500
تطوير
التحديث الأخير
المتطلبات التشغيل
6.0
بحجم
متغير مع الجهاز
حمله من
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

ZEPETO مهكرة هي لعبة تتيح للاعبين أن يصبحوا من تريد. في هذا المظهر الجديد، يمكنك أيضًا تكوين صداقات حول العالم. لعبة تساعد على زيادة الاتصال وتجلب لك تجارب رائعة.

تنزيل ZEPETO مهكرة – تكوين صداقات والتعرف على الناس والتفاعل معهم

ZEPETO مهكرة 2023 هي لعبة متصلة للغاية تتيح للاعبين الدردشة مع لاعبين آخرين حول العالم. الميزة الخاصة لهذه اللعبة هي أن الشخصية سيكون لها نفس وجه اللاعب الرئيسي، مع هذا المظهر، يمكنك التجول في الشوارع في اللعبة والبحث عن أصدقاء جدد.

مميزات ZEPETO مهكرة 2023

لإنشاء شخصية في ZEPETO مهكرة 2023، سيقوم اللاعبون بتنزيل صورة ذاتية أو التقاط صورة باستخدام تطبيق Zepeto. بناءً على وجهك، ستحاكي اللعبة كل التفاصيل من خلال تقنية ثلاثية الأبعاد لإنشاء الشخصية التي تشبه اللاعب قدر الإمكان. بالنسبة للزي، يُسمح للاعبين باختيار ما يريدون بناءً على أسلوب الموضة الذي يتابعونه. تتمتع Zepeto برسومات جميلة للغاية، وتعبيرات شخصية مضحكة مع تخصيصات أخرى لا حصر لها لن تجعلك تشعر بالملل بمجرد دخولك إلى اللعبة.

اتصالات غير محدودة

بعد الانتهاء من عملية النمذجة ثلاثية الأبعاد للشخصية، يبدأ اللاعب تجربة الاستكشاف مع جميع الكائنات والأشخاص الذين يظهرون على الشاشة. يمكنك اختيار الأثاث والأثاث لتزيين منزلك أو غرفتك بشكل أكثر حيوية. عند الانتهاء من كل شيء، يمكن للاعبين اختيار أفضل ركن في المنزل لالتقاط صورة ذاتية ونشرها عبر الإنترنت باستخدام أداة التصوير المدمجة في اللعبة. هذه طريقة لمساعدتك على زيادة المشاركة والسماح للاعبين الآخرين بالتعرف عليك بشكل أفضل. الهواية الرئيسية التي يرغب الكثير من الناس في العثور على ZEPETO مهكرة جواهر هي ميزة الصديق. يمكن للاعبين الاتصال والدردشة بنشاط مع أي شخص موجود في مدينة Zepeto. يمكنك بنشاط إرسال رسالة نصية والتخطيط لموعد وجهاً لوجه بينكما. تناول الطعام معًا أو المخيم أو الخروج في نزهة أو المشاركة في الألعاب في المتنزهات الترفيهية. إذا كنت معجبًا بشخص ما مع جميع أصدقائك على Facebook، فيمكنك دعوة الجميع للعب معك.

الرسومات والصوت

كما ذكرنا أعلاه، فإن رسومات واجهة الشخصيات ذات التأثيرات ثلاثية الأبعاد هي النقطة الأكثر جاذبية التي تجلبها اللعبة. ليس فقط الوجه مشابهًا للاعب، بل يُظهر أسلوب الشخصية أيضًا شخصيتك. الصوت الجديد الممتع يجعل اللعبة أكثر تسلية.

ZEPETO مهكرة اخر اصدار

أموال غير محدودة

الماس اللانهائي

عالم Zepeto مليء بالألوان ومليء بالأشياء المثيرة للاهتمام في انتظارك لاستكشافها. مع نفس تصميم شخصية اللاعب، ولكن مع القليل من اللطف والمرح، لن تشعر بالملل أبدًا عند المشاركة في اللعبة. قم بتنزيل Zepeto للذهاب مع أصدقائك للعثور على النصف الآخر المناسب.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *