تحميل لعبة Sniper 3D مهكرة 2023 أموال وجواهر لا نهائي

4.2.2

نوفمبر 5, 2022

تحميل
4.4/5 التقييمات: 15,726
الإصدار
4.2.2
تطوير
التحديث الأخير
المتطلبات التشغيل
6.0
بحجم
متغير مع الجهاز
حمله من
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

هل أنت من محبي ألعاب الرماية FPS؟ هل تبحث عن لعبة تسليك وترضي شغفك بالرماية وتحفز القتال بتحديات جديدة؟ إذن ما الذي تنتظره دون قتال الآن Sniper 3D مهكرة – الأكثر شعبية متعددة اللاعبين مطلق النار اليوم.

تحميل لعبة Sniper 3D مهكرة

Sniper 3D مهكرة هي لعبة ترفيه إلكترونية من نوع تصويب منظور الشخص الأول. تم إنتاج هذه اللعبة وتطويرها بواسطة Fun Game For Free. إنها أيضًا الشركة المصنعة لسلسلة من ألعاب الرماية الجذابة التي يحبها العديد من اللاعبين الفيتناميين. تم إصدار Sniper 3D Assassin بواسطة Fun Game For Free مجانًا على العديد من المنصات المحمولة مثل Android و iOS.

يمكن للاعبين العثور بسهولة على هذه اللعبة وتنزيلها في متاجر التطبيقات الخاصة بهم. يعتبر sniper 3d مهكرة 2023 من قبل الكثيرين استمرارًا لـ Sniper Shooter Free. تساعد اللعبة اللاعبين على إظهار كل مهاراتهم في القناصة ومهارات القتال. إلى جانب ذلك، تساعد هذه اللعبة اللاعبين أيضًا على اكتشاف سلسلة من مهارات الرماية الجديدة من خلال ترسانة غنية من الأسلحة والمهام القصوى في اللعبة.

sniper 3d مهكرة 2023 الماس لعبة اطلاق النار FPS

تمنح Sniper 3D مهكرة اللاعبين الكثير من الفرص لإظهار مهاراتهم في الرماية. تضع اللعبة اللاعبين في منظور الشخصية، ويساعدك إطلاق النار من منظور الشخص الأول على التصويب بشكل صحيح والشعور بمزيد من الواقعية كما لو كنت تقنص من الأعلى. سيرسل لك النظام قائمة بالأهداف المطلوب قنصها. مهمتك هي إعداد الأسلحة والتكتيكات بشكل كامل لإكمال هذه الأهداف. لا يجبر Sniper 3D اللاعبين على اتباع الترتيب المتاح. يمكنك الارتجال وإسقاط أي شيء تريده أولاً. لكل مهمة مكتملة، ستكافأ بنظام مكافأة جيد جدًا. كلما كان الهدف أصعب، زادت المكافأة التي ستحصل عليها.

قل لا للأبرياء

في Sniper 3D، سيتم خلط هدفك في مناطق مكتظة بالسكان. تحتاج إلى التصويب بشكل صحيح وإطلاق النار على الهدف الصحيح. إذا أطلقت عن طريق الخطأ النار على شخص بريء ليس مدرجًا في القائمة السوداء المخصصة، فسيتعين عليك أن تعاني من عواقب وخيمة. على الرغم من أنه لن يقلل من مكافأتك، إلا أن ذعر هؤلاء المدنيين يمكن أن يجعل هدفك يكتشف ويختبئ بشكل أسرع. من هناك، ستفشل مهمتك وسيتعين عليك البدء من جديد. لتجنب حالات الرصاص الطائش هذه، تحتاج إلى التركيز والحذر لتجنب “ضرب الثعابين في العشب”. يمكنك أيضًا استخدام عناصر دعم إضافية لتحسين معدل النجاح وتقليل التأثير على الأشخاص المحيطين به، مما يتسبب في اكتشاف الكائن للخطر مثل كاتمات الصوت ومشاهد الليزر، …

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *