تحميل برنامج Remini Pro مهكر 2023 للاندرويد

3.7.46.202160002

نوفمبر 24, 2022

تحديث جديد
تحميل
4.4/5 التقييمات: 22,517
الإصدار
3.7.46.202160002
تطوير
التحديث الأخير
المتطلبات التشغيل
6.0
بحجم
متغير مع الجهاز
حمله من
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تلقى Remini مهكر الكثير من التقييمات الإيجابية من المستخدمين بمجرد إصداره. بفضل هذا التطبيق، يمكن للمستخدمين استعادة الصور القديمة ذات الجودة الرديئة. الآن، بدلاً من تعيين محترف لديه مبلغ كبير من المال لاستعادة الصور، يمكنك القيام بذلك بنفسك مجانًا. هناك العديد من الميزات الرائعة الأخرى للتطبيق في انتظارك لاكتشافها. مع وضع Remini مهكر 2023 للاندرويد، جرب واستغل كل هذه الميزات الرائعة.

تنزيل Remini مهكر – استرجع الصور القديمة بسهولة

أصبح ظهور Remini لأول مرة محور الاهتمام بفضل مساره الفريد للغاية. ليست أداة عادية لتحرير الصور، هذا التطبيق يستغل الميزة الرئيسية لاستعادة الصور. بفضل ذلك، يجد الكثير من الناس ذكريات جيدة من خلال الصور القديمة. تمت استعادة الصور غير الواضحة والصور منخفضة الجودة بالأبيض والأسود ببضع خطوات بسيطة في Remini.

مميزات Remini مهكر 2023 للاندرويد

ستندهش من مرونة هذا التطبيق. لا يتم التحديث فحسب، بل يزيد من حدة الصور، ولكنه ينطبق أيضًا على مقاطع الفيديو. الصور الملتقطة من الأيام الخوالي ذات جودة صورة منخفضة. إذا لم تكن الألوان بالأبيض والأسود مظلمة وخافتة، فإن الحدة ليست عالية. من خلال Remini مهكر بدون اعلانات، مع تقنية الجيل الحديث للذكاء الاصطناعي، تتم استعادة كل التفاصيل في الصورة. ما عليك سوى فتح المعرض وتحديد صورة، وستتم استعادة الصورة القديمة على الفور لتصبح ملونة وأكثر حدة. عندما تضع صورة في التطبيق، تقوم التقنية المضمنة فيه بمسحها ضوئيًا وتشحذها تلقائيًا. ونتيجة لذلك، ستحصل على صورة بألوان أكثر إشراقًا ووضوحًا من الصورة الأصلية. الشيء نفسه ينطبق على أشرطة الفيديو. مقاطع الفيديو غير الواضحة بسبب الدقة المنخفضة عند تحرير التطبيق واستعادته. في غضون لحظة، ستستمتع بالفيديو “المحدث” بجودة أفضل بكثير. يمكنك حتى إجراء بعض التعديلات الطفيفة مثل إضافة تسميات توضيحية إلى الفيديو.

إنشاء صور ورسومات

إذا كنت ترغب في إنشاء صورة بأسلوب الرسوم المتحركة بنفسك، فيمكنك البحث عن Remini Pro 2023. تعد استعادة الصور القديمة هي الميزة الأبرز، ولكن ليس كل ما يحتويه التطبيق. حتى تتمكن من اكتشاف المزيد من الميزات المثيرة للاهتمام لإنشاء صور شخصية ورسم الوجوه بفضل هذا التطبيق الخاص. بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي، ستحصل على صورة متحركة بناءً على الصورة الأصلية التي تقدمها. إلى جانب ذلك، يعد رسم صور مثل الرسام أمرًا بسيطًا للغاية مع Remini. إذا كنت ترغب في الحصول على هذا النوع من الصور، فيمكنك أن تطلب من التطبيق إكمال عمليات بسيطة فقط. مهمتك هي توفير الصور للتطبيق. سيتم إرجاع النتائج على الفور بضربات احترافية وفنية.

المظهر والتاريخ

من خلال هذه الميزة، يمكن للمستخدمين مراجعة الأعمال التي قاموا بتحريرها. الغرض الرئيسي هو مساعدتك في رؤية المسودة بحيث يمكنك استعادتها بسهولة عندما تريد. لأنه في عملية تحرير الصور، تقوم أحيانًا بحذفها عن طريق الخطأ. أو ببساطة كن أكثر رضا عن الصورة المعدلة مسبقًا. من خلال واجهة بسيطة، لا يزال بإمكان المستخدمين الجدد أداء المهام التي يريدونها في التطبيق. ميزات تقسيم معقولة، تكوين عمودي مناسب لجميع سلاسل المحمول. ضمن “المزيد”، ستجد الميزات التي تحتاجها مثل: استعادة، خدش، عتيق، صورة شخصية، ممحاة Manga والعديد من الأشياء المدهشة. ليس ذلك فحسب، تحتوي أداة تحرير الصور هذه أيضًا على دليل مستخدم مفصل مع كل ميزة.

إصدار ريميني مهكر 2023

مثل التطبيقات الأخرى، يحتوي Remini أيضًا على إصدار متميز يتطلب رسومًا. بالنسبة لخطة Pro، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بميزات أكثر إثارة للإعجاب. على سبيل المثال، استخدم ما تشاء خلال اليوم، أو أزل الإعلانات أو احصل على 5 بطاقات Pro مجانية شهريًا. إذا قمت بالتسجيل في حزمة VIP هذه، فسيتعين عليك دفع سعر 5 دولارات شهريًا. أو ادفع كل ثلاثة أشهر أو سنويًا لتحصل على خصم بنسبة مئوية. إذا كنت لا تمانع في التكلفة، فلا داعي لتخطي ريميني مهكر 2023. عند شراء الباقة المميزة، يمكنك تخصيص عدد لا يحصى من الصور اليومية دون قلق. علاوة على ذلك، لا توجد إعلانات مزعجة تظهر أثناء الاستخدام. إلى جانب ذلك، فإن وقت استخدام الميزة سريع جدًا أيضًا، فلا داعي للانتظار مثل الإصدار العادي.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *