تحميل لعبة Rally Fury مهكرة 2023 للاندرويد

1.97

نوفمبر 26, 2022

تحديث جديد
تحميل
4.4/5 التقييمات: 7,415
الإصدار
1.97
تطوير
التحديث الأخير
المتطلبات التشغيل
5.0 والأحدث
بحجم
متغير مع الجهاز
حمله من
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

هل أنت سائق سباقات شغوف بالسرعة ولكن تعبت من إصدارات لعبة السباق القديمة؟ تعال إلى Rally Fury مهكرة – لعبة السباق الأكثر إثارة التي أصدرتها شركة Refuel Games Pty Ltd، واجه تحديات صعبة في سباقات الرالي عالية السرعة مع متسابقون ممتازون.

قم بتحميل Rally Fury مهكرة – أكثر ألعاب سباقات السرعة واقعية في العالم

Rally Fury مهكرة هي واحدة من سلاسل ألعاب السباقات الاحترافية ذات الرسومات ثلاثية الأبعاد الحية التي يصدرها ناشرو الألعاب لإرضاء شغفهم بالسرعة ولكن لم تتوفر لديهم الشروط اللازمة لتلبية الرغبة. إلى جانب تصميمات المركبات المتنوعة والملفتة للنظر، فإنها تمنح اللاعبين التجربة الأكثر أصالة في اللعبة. في لعبة السباق هذه، يتم تعزيز اللاعبين وإتقان مهارات القيادة المطلوبة، وعلى استعداد لإظهار مهاراتهم في القيادة الماهرة على مسارات السباق الجميلة. المهلة الزمنية في السباقات تخلق ضغطًا أيضًا، لذلك عليك أن تكون مثابرًا للغاية ومركّزًا لتحسين مستوى السباق لديك. أطلق Rally Fury مهكرة 2023 أكثر من 100 حدث سباقات ليلا ونهارا في 6 بيئات: Test Track و Green Fields و The Circuit و Alpine Mountain و Desert Canyon وأخيراً Tropical Beach.

ميزات Rally Fury مهكرة 2023 وأبرزها

تغيير العرض: استخدم هذا الخيار لتخصيص العرض لأسلوب لعب صديقك. يمكنك القيادة في شخص ثالث أو يمكنك رؤية الجميع من خلال الزجاج الأمامي إذا كنت تريد ذلك

المكثف: استخدم المعززات إذا كنت ترغب في التغلب على خصومك إذا كان من الممكن السيطرة عليها

ترقية السيارة: استثمر الأموال في ترقيات السيارة لزيادة كفاءة السيارة في السباقات من حيث السرعة والإنتاجية

ميزة الانجراف غير المحدودة: انزلق عبر الزوايا والانعطافات لزيادة السرعة

اكتساب نيترو لفترة محدودة: يعزز الطاقة وسرعة السيارة عن طريق زيادة نيترو اعتمادًا على قدرة كل مركبة

فيزياء واقعية للسباق على الأسفلت والأوساخ والثلج.

تجربة اللعب البسيط

تركز لعبة سباق لعبة Rally Fury مهكرة اخر اصدار بشكل خاص على تجربة اللاعب العاطفية، لذلك عند لعب اللعبة، اختر منظورًا جيدًا وجلب أفضل تجربة سباق. على وجه التحديد، استخدم زر التنقل أو قم بإمالة الهاتف لجعل القيادة أكثر ملاءمة. على وجه الخصوص، كن حذرًا وتجنب العقبات التي تعيق سباقك.

يحتوي Rally Fury على وضعين للعبة يمكنك الاختيار من بينهما، الوضع الأول هو وضع لاعب واحد حيث ستسابق ضد خصوم الذكاء الاصطناعي الهائلين إلى جانب 5 خرائط تضاريس متنوعة مع 30 مستوى من اللعب. الوضع الثاني هو السباق مع العديد من المتسابقين الآخرين في العالم أو تشكيل المسار الخاص بك مع أصدقائك، واجتياز 20 مستوى لعبة لتحقيق النصر لتحديد الإنجازات الشخصية.

واجهة لعبة Rally Fury مهكرة اخر اصدار

على الرغم من الرسومات المعقدة، فإن طريقة اللعب بسيطة للغاية، وأزرار التشغيل موزعة بشكل معقول. عند تسجيل الدخول إلى اللعبة، ستظهر سلسلة من الإرشادات حول كيفية لعب اللعبة. عند دخول السباق، ما عليك سوى الضغط على 1 من المفتاحين الافتراضيين في الجزء السفلي الأيسر من الشاشة للتحرك. على اليمين، هناك زرين: التسارع والفرامل. أعلى اليمين هو وقت السباق وموقت العد التنازلي للسرعة، وسيكون أعلى اليسار هو خريطة المسار.

نظام سباقات الجودة

مع أسطول من سيارات السباق الفاخرة باهظة الثمن والملفتة للنظر، والمتكاملة مع أفضل قوة محرك. بناءً على المعايير الأربعة التي يقدمها Rally Fury مهكرة 2023، المحرك، التسارع، المناولة، التعزيز، ستختار الأنسب لك لأن كل نوع من المركبات له نقاط قوته الخاصة. يمكنك استخدام مبلغ المكافأة من خلال الفوز في كل مرة بالسباق لشراء السيارة التي تريدها.

إنه لأمر رائع أن يتمكن اللاعبون من تصميم وإحداث فرق لسيارتهم المحبوبة من خلال تغيير الألوان والملمس في السيارة إلى أسلوبهم الخاص، أليس كذلك؟ هذه أيضًا نقطة جيدة جدًا ومختلفة في لعبة Rally Fury. بالإضافة إلى ذلك، يقوم اللاعبون أيضًا بترقية المحرك والمعدات لزيادة قوة كل سيارة سباق، وتحقيق أفضل تأثير للسباق، وزيادة القدرة على الفوز.

صوت حي

الصوت هو جزء لا يتجزأ من لعبة Rally Fury، كل صوت من الرياح، صوت المحرك، حتى صوت الاصطدام مع العوائق والمركبات الأخرى أو الموسيقى الخلفية … يجعل اللاعب يشعر أكثر. الإثارة، التي تجلب شعورًا واقعيًا للغاية، تجعل اللاعبين يشعرون وكأنهم منغمسون حقًا في عالم السباقات هذا. كل ذلك يجعل هذه اللعبة ممتعة وجذابة.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *