تحميل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة مهكرة 2023 نقود لا تنتهي ومجوهرات

6.2.0.3988

ديسمبر 14, 2022

تحميل
4.2/5 التقييمات: 13,824
الإصدار
6.2.0.3988
تطوير
قبل ايام
المتطلبات التشغيل
5.0
بحجم
متغير مع الجهاز
حمله من
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

إذا سبق لك أن لعبت لعبة القط في Talking Tom، فستحب هذه اللعبة الجديدة. لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة مهكرة هي قصة مختلفة تمامًا عن القطة اللطيفة أنجيلا. مع العديد من الميزات الجذابة والألعاب الفريدة والعديد من الملحقات، ستجعلك اللعبة تشعر بالسعادة حقًا. على وجه الخصوص، يمكن للأطفال الذين يشاركون في اللعبة تربية أصدقائهم من القطط اللطيفة وإطعام القطة والتعويض عنها.

تحميل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة مهكرة – اكتشف لعبة الحيوانات الأليفة الافتراضية

بالنسبة للصغار الذين يحبون الحيوانات، وخاصة الفتيات، ستكون لعبة My Talking Angela 2 مناسبة جدًا. كان ناشر اللعبة ناجحًا بالعديد من العناوين السابقة ويريد أن يلقى هذا الإصدار استقبالًا جيدًا من قبل العديد من الأشخاص. في غضون أيام قليلة من إطلاقها، حصلت لعبة أنجيلا مهكرة جواهر على أكثر من مليون عملية تنزيل حول العالم. هذه إنجازات رائعة لا يمكن أن تحققها سوى عدد قليل جدًا من الألعاب. يوجد في اللعبة العديد من الميزات الفريدة مثل الملاعبة ووضع المكياج وتغيير الملابس وإطعام القطط. ستقوم بالعديد من المهام ولعب الألعاب لتجميع الذهب. مع كمية الذهب التي تم الحصول عليها، سوف تشتري أشياء للقط أنجيلا وتزين الغرف.

طريقة اللعب لعبة صديقتي أنجيلا مهكرة اخر اصدار 2023

تم تصميم My Talking Angela بواسطة شركة ألعاب Outfit 7. تستهدف هذه اللعبة الفتيات الصغيرات اللواتي يعشقن تجميل وتجميل القطة الجميلة أنجيلا. بالنسبة لألعاب الحيوانات الأليفة الافتراضية مثل Talking Tom، سيتعين عليك القيام بالكثير من المهام والزيارة كثيرًا لتتمكن من رعاية قطتك. طريقة اللعب عبارة عن مزيج متناغم بين عملية تربية الحيوانات الأليفة (التغذية، التنظيف) إلى الزخرفة والمكياج. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا أن تلبسها ملابس رائعة وتستمع إلى الألحان المبهجة. كما أنها تحب المداعبة ويمكنها تقليد كلماتك. في اللعبة، ستتحول أنجيلا إلى قط روبوت لطيف. على الرغم من أنها لا تستطيع التحدث عن نفسها، إلا أنها تقوم بالعديد من الأفعال والتعبيرات اللطيفة. من هناك ستحبها وتدللها. تم صنع المؤثرات الصوتية في اللعبة بشكل سلس ونابض بالحياة، فهي تجلب تجارب لا تُنسى في قلوب اللاعبين. يساعدك التعامل مع القطة أيضًا على حب الحيوانات أكثر. بضع ساعات فقط دون رؤية القطة وستتذكرها على الفور.

عملية تربية قطة

تربية القطط في My Talking Angela تشبه إلى حد بعيد عملية تربية الحيوانات الأليفة في الواقع. ستعتني بقطتك من خلال مهام متكررة مثل: إيقاظ القطة، وإعطاء القطة مرحاضًا، وإعطاء القطة الطعام والحيوانات الأليفة. تجري كل الأحداث في العديد من الغرف المختلفة. سيكون هناك 4 أنواع من الغرف الرئيسية: غرفة المعيشة والمطبخ والمرحاض وغرفة النوم. عند مشاهدة فتاتك تقوم بأشياء مدروسة ومضحكة، سيكون عليك أن تضحك.

اختر ملابس الموضة

مثل الألعاب السابقة الأخرى، توفر لعبة My Talking Angela للاعبين نظام أزياء متنوع. يمكنك شراء البدلات من خلال الذهب الذي تربحه أو تعيد شحنه بالماس. كل بدلة في My Talking Angela مقفلة ولا تفتح إلا عندما تصل إلى المستويات المطلوبة. سيكون هناك العديد من الفرص للاعبين لأخذ أنجيلا في نزهة على الأقدام. يمكنك اصطحابها إلى متجر البقالة أو إلى منزل أحد الأصدقاء أو إلى الشارع. ارتدِ ملابس رائعة لتمييز قطتك. بالإضافة إلى أنواع الأزياء، يمكنك أيضًا تغيير لون فروها وعينيها وأي مظهر آخر. طالما أردت، سوف تسعدك أنجيلا دائمًا. يوجد في اللعبة أكثر من 100 مجموعة من جميع أنواع الملابس. سيتم تقييمها على أساس الأسلوب والجاذبية. لذلك دعونا نجني الكثير من المال لخدمة القط.

دعونا نزور العديد من الأماكن مع أنجيلا

سيكون هناك الكثير من الأنشطة لقطتك أنجيلا. يمكن أن يكون الخبز أو الغناء أو ارتداء ملابس الشارع. بعد لعب اللعبة لفترة، ستحصل على بعض تذاكر الطائرة ويمكنك السفر في جميع أنحاء العالم. هذه هي فرصتك لاستكشاف أراضي جديدة وإحضار أنجيلا إلى الجماهير. الملابس التي تجدها في المتجر، من فضلك ألبسها على الفور. سوف تستمتع به بالتأكيد.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *