تحميل لعبة Last Day on Earth مهكرة 2023 من ميديا فاير

1.19.6

سبتمبر 23, 2022

تحميل
4.3/5 التقييمات: 448
الإصدار
1.19.6
تطوير
قبل ايام
المتطلبات التشغيل
5.0
بحجم
متغير مع الجهاز
حمله من
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة البقاء على قيد الحياة Last Day on Earth مهكرة حظيت باهتمام عدد كبير من اللاعبين بمجرد إصدارها. اللعبة ليست جديدة، ولكن حتى الآن، لا تزال منتجات Kefir محبوبة من قبل الكثير من الناس. Last Day on Earth مهكرة 2023 يبني مكانًا مرعبًا، ويضع الناس في بؤس، ويجب أن يجد طريقة للبقاء على قيد الحياة. ماذا تفعل عندما تكون من حولك مليئة بالمخاطر، هل يمكن أن تموت في أي وقت؟ انضم إلى Last day on Earth: Survival مهكرة من ميديا فاير اخر اصدار للدخول رسميًا في هذه المعركة الرائعة من أجل الحياة.

تنزيل لعبة Last Day on Earth مهكرة اخر اصدار برابط مباشر

Last day on Earth: Survival مهكرة برابط مباشر تعتبر واحدة من أفضل ألعاب البقاء على قيد الحياة اليوم. لقد توقفت اللعبة منذ فترة طويلة، ولكن حتى الآن لا يوجد أي مؤشر على الهدوء. مع تزايد عدد التنزيلات، أصبحت اللعبة حاضرة بقوة في أفضل الألعاب الشائعة. يتم تعيين التحدي في اللعبة منذ اللحظة التي تبدأ فيها. الموت والفخاخ والأخطار موجودة في كل مكان. بروح شرسة من البقاء على قيد الحياة، حارب المدمرة. لعبة ذات ميزات فريدة لمساعدتك على تجربة حياة البقاء الشرسة على أكمل وجه.

Last Day on Eart مهكرة 2023 لعبة مثيرة للاهتمام

إذا كنت “من أشد المعجبين” بنوع لعبة البقاء على قيد الحياة، فيمكنك أن تبدأ بـلعبة Last Day on Earth مهكرة من ميديا فاير بسهولة. تفتح اللعبة سياقًا شرسًا عندما يقف العالم أمام الدمار. الخط الفاصل بين الحياة والموت رقيق للغاية. بمجرد أن تدخل اللعبة، عليك التصرف على الفور. لنبدأ بالبحث عن كل الأشياء الممكنة من حولك. بالإضافة إلى الأسلحة، فإن الضروريات ضرورية للغاية أيضًا. لكي تعيش، يجب عليك أولاً تناول الطعام والشراب. ثم سلاح القتال، ضد هجوم الزومبي المتحولين،…. Last day on Earth: Survival واقعي للغاية لدرجة أنه لا يمنحك سوى زوجًا من السراويل القصيرة عند البدء بتسلسلات البقاء على قيد الحياة المتطرفة. هذا لا يختلف عن الحياة البدائية. للبقاء على قيد الحياة، تحتاج إلى العمل والقتال. حارب الزومبي، حارب الأشرار بمؤامرة لتدمير العالم.

وضع فاضح التحدي

كلاعب، يريد أي شخص التحدي بأعلى مستوى من الصعوبة في اللعبة. لذلك، فإن الوضع المتشددين في Last day on Earth: Survival سوف يجلب لك تجارب مثيرة للغاية. هناك مجموعة متنوعة من الوظائف والمهام التي يمكنك تجربتها. في كل موسم، سيتم تجديد المهمة من قبل صانع اللعبة. هذا يخلق شعورًا جديدًا، ويتجنب الملل للاعبين. يتطلب هذا التغيير أيضًا من اللاعبين محاولة الحصول على مركز معين من وقت لآخر. مع وضع الفريق المتشددين، ستواجه العديد من الأشكال الخاصة. ليس ذلك فحسب، بل يمكنك أيضًا التفاعل مع العديد من اللاعبين الآخرين في اللعبة.

تدعم اللعبة اللعب التلقائي

Last Day on Earth: Survival تجبرك على فعل كل شيء بنفسك. مع بعض العمليات الأساسية، تسمح اللعبة للاعبين باختيار الوضع التلقائي. عند اختيار هذا الوضع، ستقوم شخصيتك في اللعبة تلقائيًا بجمع الموارد حولها. ستساعدك هذه الميزة كثيرًا خلال أوقاتك المزدحمة. بفضل الوضع التلقائي، يمكنك قضاء بعض الوقت في أشياء أكثر أهمية بدلاً من الاهتمام بالشخصية. ومع ذلك، تحتاج إلى التأكد من سلامة الشخصية قبل اختيار هذا الوضع.

تحميل لعبة Last Day on Earth: Survival اخر اصدار مهكرة

إذا كنت ترغب في تجربة شراسة البقاء على قيد الحياة، فلا يجب أن تتجاهل Last day on Earth: Survival. من خلال اللعب البسيط ونظام المهام الجديد والعديد من الميزات المثيرة للاهتمام، ستجلب لك اللعبة بالتأكيد تجارب لا تُنسى. قم بتنزيل Last day on Earth: Survival مهكرة لبدء رحلة صعبة.

الميزات الجديدة

اضرب و مت - ضربة واحدة

سرعة الهجوم والتسديد

Fast Speed ​​Hack - تحرك أسرع، سرعة

نهب سريع

لا توجد مهارة مطلوبة - لا توجد مهارة مطلوبة

متانة

إفتح الأسلحة

طعام ومياه غير محدود - طعام ومياه غير محدود

الحيوان لا يتحرك

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.