تحميل لعبة Hungry Dragon مهكرة 2023 للاندرويد

4.6

نوفمبر 9, 2022

تحميل
4.4/5 التقييمات: 342,686
الإصدار
4.6
تطوير
قبل ايام
المتطلبات التشغيل
4.4
حمله من
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Hungry Dragon مهكرة هي اللعبة الترفيهية الأكثر شعبية في السوق اليوم. انضم إلى اللعبة، لديك الفرصة لإطلاق العنان للتجربة في عالم التنين الغامض. مع إصدار Hungry Dragon مهكرة 2023، سيشعر اللاعبون بالتأكيد بالرضا عن الميزات المحسنة التي يوفرها. اكتشف معلومات مثيرة للاهتمام من خلال المقالة أدناه!

قم بتنزيل Hungry Dragon مهكرة 2023 – حلق مع التنانين وأكل ما تريد

Ubisoft Entertainment هي ناشر ألعاب شهير في العالم. مع نجاح فيلم Hungry Shark World أو Big fish يأكل الأسماك الصغيرة، أصبح اسم Ubisoft موضع تقدير أكثر فأكثر. من أجل تأكيد مكانتها في قرية الألعاب عبر الإنترنت، تواصل الشركة المصنعة إطلاق Hungry Dragon. هذه هي اللعبة الترفيهية النهائية باستثمارات عالية الجودة. يساعد أحدث إصدار من تهكير على إرضاء شغف اللاعبين بقهر التحديات في الهواء.

hungry dragon مهكرة لعبة مثيرة للاهتمام

تبني لعبة Hungry Dragon محتوى حول تنين القضم المؤذي. بدخولك إلى عالم اللعبة، ستصاحب التحدي وتتغلب عليه مع هذا التنين. للبقاء على قيد الحياة في العالم، يحتاج تنين القضم إلى التزود بالوقود بانتظام. كان يشعر دائمًا بالجوع ويريد أن يلتهم كل شيء من حوله. طالما أن الهدف في الأفق، سيستخدم Nibbler جميع الوسائل لتناول الطعام. ليس فقط المخلوقات التي تحلق في السماء ولكن أيضًا الحيوانات التي تعيش في الجبال قد ابتلعها القضم. حتى هذا التنين يمكنه أن يأكل الشمس من أجل البقاء. بدون طعام لوضعه في المعدة، سوف يستنزف Nibbler بشكل متزايد قوة حياته ويفقد حياته.

تحميل لعبة Hungry Dragon مهكرة اخر اصدار

لتصبح أفضل لاعب في Hungry Dragon، عليك أن تجد طريقة لجعل Nibbler ممتلئًا. كلما زاد حجم المخلوقات التي يتم ابتلاعها، تم تحميل المزيد من الدم في جسد التنين. ومع ذلك، تحتاج إلى المراقبة بسرعة لتجنب المخلوقات الخطرة. إذا ابتلعت أشياء خطرة عن طريق الخطأ، فإن كمية دم التنين تقل بشدة. حتى Nibbler يمكن أن يفقد حياته على الفور. من أجل دعم اللاعبين لإكمال التحدي، تحتوي اللعبة على تصميم شريط صحي أزرق. بمجرد النظر إلى الزاوية اليمنى من الشاشة، سيعرف اللاعبون المقدار الفعلي لدم التنين. من هناك، يمكنك ضبط كمية الطعام التي تحتاجها لتحميل Nibbler كل يوم. عندما يمتلئ الجسم بالقوة، يتم تنشيط قدرة هذا التنين على التنفس بالنار.

تحلق في الهواء

نظام خرائط Hungry Dragon مهكرة اخر اصدار غني جدًا. في كل لعبة، سيطأ اللاعبون أرضًا مختلفة. من القرى الخيالية الملونة إلى السماء والكهوف. يمتلك التنين Nibbler القدرة على الطيران بلا نهاية وأكل جميع المخلوقات. لذلك، حاول مساعدة التنين على الأكل كثيرًا لزيادة النتيجة بسرعة. ليس فقط المخلوقات، توفر لعبة Hungry Dragon للاعبين عملات ذهبية لا حصر لها. كلما جمع اللاعب المزيد من النقاط، كلما تطور التنين بشكل أسرع. يتمتع القضم بجسم قوي وقوة لا تقبل المنافسة. بعد كل مرة ينفث فيها التنين النار الإلهية، يتم حرق كل العوائق في الطريق.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *