تحميل
4.0/5 التقييمات: 4,629
الإصدار
1.0
تطوير
التحديث الأخير
المتطلبات التشغيل
6.0
بحجم
متغير مع الجهاز
حمله من
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

مرحبًا الجار، بمجرد سماع اسم اللعبة، يعتقد الجميع بالتأكيد أنها لعبة مسلية وملونة مليئة بالمرح والحداثة. ومع ذلك، فإن المحتوى الذي توفره اللعبة مختلف تمامًا. يبدو أن “مرحبًا أيها الجار” ودود للغاية وقريب، ولكن لا، إنها رسميًا لعبة رعب مع العديد من تفاصيل “الشواء”. هل أنت مستعد “للتعرف” على جارك الجديد الغريب في hello neighbor مهكرة؟

تحميل لعبة Hello Neighbor مهكرة

إذا كان قلبك ضعيفًا، فإن النصيحة لك هي أن تتعلم جيدًا قبل أن تقرر تجربة هذه اللعبة. على الرغم من أن Hello Neighbor مهكرة 2023 للاندرويد من TinyBuild هي لعبة مغامرات، إلا أن ما تجلبه غريب للغاية. خلف الخلفية الجميلة والملونة توجد تفاصيل مرعبة. اقتحم منزل جارك الجديد بنفسك وانظر ما هو حقًا!

مميزات لعبة Hello Neighbor مهكرة للاندرويد

تمر حياتك اليومية بسلام وسلاسة ولكنها مملة إلى حد ما. في يوم من الأيام، يوجد جار جديد بجوار منزلك. كان رجلا غريبا. من اللحظة التي تقابله فيها للمرة الأولى، تشعر بشيء غامض تجاهه. أنت أكثر يقينًا من هذا عندما تسمع كل ليلة أصواتًا غريبة قادمة من منزله. هناك بالتأكيد شيء خاطئ في القبو. ربما كان سرًا رهيبًا كان يخفيه. بدافع الفضول، الرغبة في معرفة ما هو هذا الطابق السفلي حقًا. قررت اقتحام ذلك المنزل، والنزول إلى الطابق السفلي لمعرفة ما يحدث. بدءًا من هنا، ستشهد الكثير من حلقات الرعب. اللعبة الناجحة التي تم إصدارها على الكمبيوتر الشخصي و Xbox One متاحة الآن في سوقين للتطبيقات Google Play و App Store. دعونا نكتشف الألغاز الموجودة في قبو الجار الغريب الآن.

جار غريب

إدراكًا للغرابة في جارك الجديد، كنت مصممًا على اكتشاف ما وجدته “خطأ”. يساعدنا الفضول على التعلم واكتشاف العديد من الأشياء الجديدة. ومع ذلك، في بعض الحالات، سيضعك الفضول في موقف خطير. على سبيل المثال، الشخصية الرئيسية في Hello Neighbor من ميديا فاير مهكرة. مهمتك في اللعبة هي اقتحام منزل الجار القديم ومعرفة ما يحدث بالفعل. في هذه العملية، عليك أن تتصرف خلسة. إذا سمحت له بالتعرف على وجودك في هذا المنزل، فأنا لا أعرف ما هي الأشياء الرهيبة التي ستحدث. يتحكم الذكاء الاصطناعي في الجار الغريب في اللعبة. لذلك، لديه ردود فعل جيدة وقدرة تخزين معلومات رائعة. إذا تمكنت من اختراق النافذة، في المرة القادمة سيمنعها عن طريق إغلاق المزيد من الألواح لتعزيزها. بعد كل مرة يكتشف فيها شخصًا ما اقتحم منزله، سيكتشف كيف دخلت ويزيد الأمن على الفور. هذا يعني أن التحدي التالي سيكون أكثر صعوبة من التحدي السابق. وتحتاج إلى التفكير في طرق لإكمال مهمتك.

صرف انتباه الخصم

تتم جميع أفعالك في Hello Neighbor في صمت. لذلك، لضمان سلامتك، تحتاج إلى الاستفادة من كل مساحة بالإضافة إلى الأشياء الموجودة في المنزل. سيساعدك التفاعل مع هذه العناصر على تجنب عيون “الكاميرا” للجار القديم. يوجد في المنزل العديد من أماكن الاختباء، وفي حالة الطوارئ، يمكنك الاختباء في أماكن سرية حتى لا يتمكن من اكتشافها. ومع ذلك، فإن الأماكن التي اختبأتها في المرة السابقة لن تكون آمنة في المرة القادمة. لذلك، يجب ألا تكرر الإجراءات التي قمت بها من قبل. يبدو الجار العجوز غبيًا، لكن لديه رأسًا ذكيًا ومكرًا للغاية. بالإضافة إلى الاختباء والبقاء في أمان، تحتاج أيضًا إلى حل بعض الألغاز لتمرير الشاشة.

الهروب من المنزل

لا تنس، Hello Neighbor هي لعبة تحتوي على عناصر رعب. لذلك لا تدع كل ما هو مسالم أمامك يخدعك. اللعبة بأكملها مقسمة إلى 3 مشاهد، كل مشهد به تفاصيل فريدة لك. في المشاهد 1 و 3، تكون مهمتك بسيطة للغاية. ابحث فقط عن طريقة لاقتحام منزل الجار القديم واكتشف الغموض الذي يخفيه هذا المكان. عند تغيير المشهد 2، سيتعين عليك إيجاد طريقة للخروج من هذا المكان الوحشي لتجنب الوقوع فيه. تخيل لو وقعت في يد هذا الرجل الغامض في منزله. تشعر أنك مخيف بمجرد التفكير في الأمر، أليس كذلك؟

رسومات خاصة

غالبًا ما ترتبط ألعاب مغامرات الرعب برسومات قاتمة وحداد. ومع ذلك، فإن Hello Neighbor من ميديا فاير مهكرة مختلفة تمامًا. العنصر الرسومي هو نقطة فريدة تجعل هذه اللعبة نقطة جذب كبيرة للاعبين. على الرغم من أن المحتوى يحتوي على عناصر مرعبة، إلا أن الصور مليئة بالألوان الزاهية. لا تكن شخصيًا مع التفاصيل اللطيفة والرائعة التي تبنيها اللعبة. جرب الشعور بالاقتحام واكتشف ما يدور داخل المنزل. مع الحلقات والموسيقى الدرامية المفاجئة، من المؤكد أن هناك أوقاتًا تشعر فيها بأن قلبك يتخطى النبض.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *