تحميل لعبة الرعب Granny مهكرة 2023 (قائمة الغش) من ميديا فاير

1.8

ديسمبر 22, 2022

تحميل لعبة الرعب Granny مهكرة APK
تحميل
4.3/5 التقييمات: 3,773
الإصدار
1.8
تطوير
التحديث الأخير
المتطلبات التشغيل
5.1
بحجم
متغير مع الجهاز
حمله من
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

واحدة من ألعاب الرعب الشهيرة على الأجهزة المحمولة والتي يجب أن تلعبها هي Granny مهكرة (القائمة الغش). تحظى هذه اللعبة بشعبية كبيرة على منصات الاندرويد و iOS مع مئات الآلاف من التحميلات. عند الانضمام إلى اللعبة، عليك مواجهة العديد من المخاطر ومخاوف القفز المخيفة. التشويق في ذروته في كل مرة تبحث فيها عن أشياء في المنزل. ومع ذلك، تحتوي اللعبة أيضًا على لحظات ممتعة لتقليل التوتر. تعال، دعنا نتعرف على لعبة الجدة في المقالة التالية.

تحميل لعبة الرعب Granny مهكرة APK – لعبة الرعب الشهيرة على الهاتف المحمول

لعبة جراني مهكرة قائمة الغش هي لعبة رعب أصدرتها شركة Dvloper. منذ إطلاقها، جذبت هذه اللعبة الكثير من اللاعبين وتحظى بشعبية على كل من منصات الاندرويد و iOS. منذ بداية اللعبة، ستتلقى تحية مخيفة: “مرحبًا بك في Granny”. هذا نذير أهوال في انتظارك. سيلعب اللاعبون دور الشاب المحبوس في منزل مظلم. عندما تستيقظ، لن تعرف مكانك. تنشأ جميع المشاكل عندما تسمع صوت امرأة عجوز عمياء تدعى الجدة. لأنها كانت عمياء، كانت حساسة للغاية للصوت. لم يستغرق الأمر سوى أقل صوت حتى تكتشفه.

مهمة اللاعب في Granny هي إيجاد طريقة للهروب من المرأة الغريبة. التالي هو جمع العناصر اللازمة لتتمكن من فتح الباب والهروب. كل شيء يجب أن يتم في صمت مطلق. هذه الآلية هي التي تجعل اللاعب شديد التوتر ويجب أن يركز. ستذهلك مظاهر الجدة المفاجئة. الوقت الإجمالي للهروب هو 5 أيام. إذا لم تجد المفتاح بعد هذا الوقت، فسوف يتم سجنك هنا إلى الأبد.

نصائح للتغلب على لعبة جراني مهكرة قائمة الغش

إذا كان لديك الكثير من المتاعب في لعبة جراني مهكرة من ميديا فاير. تحقق من نصائح اللعبة التالية:

في المشهد الأول، عندما تكون وحيدًا في المنزل. لا تتسرع في فتح الباب، انظر حول الغرفة بحثًا عن مفتاح. إذا فاتتك، فسيتعين عليك أيضًا العودة للعثور على هذا المفتاح. عادة، يتم إخفاء المفتاح الأول في الدرج.

في المشهد الثاني بعد خروجك من الغرفة الأولى. انتقل إلى الباب السري المحمي برمز غامض. انظر حولك لتجد الحل.

المشهد 3، عليك أن تجد العديد من العناصر الأخرى مثل الزردية والمطرقة وكذلك رمز لفتح الباب. ابحث في كل ركن صغير من المنزل ولا تفوت أي أدلة.

المشهد 4، يمكنك استخدام العناصر التي جمعتها للتو لفتح الباب الرئيسي والهروب من الجدة.

بهذه البساطة، لكنك بالتأكيد ستقابل الجدة عدة مرات. مجرد صوت صغير سيجعلها تكتشفك وتتحرك لقتلك. لذا افعلها ببطء وبصمت. إذا تم اكتشافك بالصدفة، ابحث عن مكان للاختباء واستلقي فيه. عادة ما يختبئ اللاعبون تحت السرير أو في الخزانة. بعد فترة من عدم العثور عليك، ستغادر الجدة. في أحدث الإصدارات، قام صانع اللعبة بتحديث المزيد من الألغاز لتحدي اللاعبين. عليك أن تقوم بالعصف الذهني للعثور على الكود لتتمكن من الهروب من هذا المكان. في بعض الأحيان، يمكنك تشغيل الراديو لإلهاء المرأة العجوز حتى تتمكن من اختراق الغرف السرية. من هناك ابحث عن المفتاح والعناصر الضرورية.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *