تحميل لعبة DEAD TARGET مهكرة 2023 الكثير من المال والذهب

4.93.0

أكتوبر 29, 2022

تحميل
4.6/5 التقييمات: 2,290
الإصدار
4.93.0
تطوير
التحديث الأخير
المتطلبات التشغيل
5.0
بحجم
متغير مع الجهاز
حمله من
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

DEAD TARGET مهكرة هي واحدة من أفضل ألعاب Zombie war war اليوم. ستلعب كمحارب لتدمير الزومبي الذين يأتون أكثر وأكثر. تم دفع دراما اللعبة إلى ذروتها، والسرعة عالية جدًا لدرجة تجعلك تنفث. ومع ذلك، بعد كل شاشة لعبة، ستجد أنه من الجيد جدًا تدمير الكثير من الزومبي. تحتوي DEAD TARGET مهكرة 2023 على العديد من الميزات الخاصة وأنظمة الأسلحة المتنوعة والرسومات الواقعية. دعنا نكتشف من خلال المقالة التالية.

تنزيل DEAD TARGET مهكرة 2023 – لعبة Zombie War الأكثر إثارة للاهتمام

DEAD TARGET مهكرة اخر اصدار هي لعبة ما بعد نهاية العالم. يجب أن تدمر أنت والناجين الموتى الأحياء لإحلال السلام في العالم. تم نشر هذه اللعبة من قبل شركة VNG، ومقرها في فيتنام. على الرغم من وجود أوجه تشابه مع Dead Trigger 2، إلا أنها لا تزال تجلب النسمات الجديدة للاعبين في سعيهم لتدمير الزومبي. يتم حاليًا تحميل اللعبة على تطبيقين CH Play و App Store. هناك أكثر من 70 مليون تنزيل للعبة وهي رائدة في أفضل الألعاب في موضوع Zombie.

الإعداد داخل DEAD TARGET مهكرة اخر اصدار

Dead Target تدور حول عالم ما بعد نهاية العالم في عام 2040. في هذا الوقت، تطور العالم بسرعة من حيث العلم والتكنولوجيا. مع الصراعات السياسية، دخل العالم الحرب الثالثة. تعاون وزير الدفاع في شركة MZ وأجرى أبحاثًا عن سلاح بيولوجي.

ومع ذلك، لا تزال شركة MZ موجودة وتستخدم مدينة لتجربة الفيروسات الحاملة للأمراض. هذا هو السلاح الذي يستخدمونه لتهديد الدول الأخرى. في هذا الوقت، يتم إرسال فريق خاص (بما فيهم أنت) لإيقاف عملية حرب الزومبي هذه. ومع ذلك، قُتل الجميع. فقط أنت بقي على قيد الحياة.

مراجعة لعبة dead target: zombie مهكرة الكثير من المال والذهب

طريقة اللعب في لعبة dead target: zombie مهكرة الكثير من المال والذهب تشبه إلى حد بعيد Dead Trigger. ومع ذلك، لا يمكن للاعب التحرك بمفرده. هذا هو الفرق في لعبة الرماية هذه. بدلاً من إطلاق النار والركض لتفادي الزومبي. الآن، سوف تقف مكتوفة الأيدي وتطلق النار على العشرات من الزومبي القادمين. هذه تجربة غير سارة وأنت تحت رحمةها بالكامل.

ومع ذلك، مهما كان التحدي، يجب عليك تدمير كل هؤلاء الزومبي. إذا أكملت المستوى، فستتلقى مكافآت وذهبًا لا حصر لهما لشراء أسلحة جديدة. نصيحة عند لعب Dead Target: يجب أن تصوب نحو رأس Zombie لتجعلهم يموتون بشكل أسرع. إذا أطلقت النار في الصندوق، فمن السهل ولكن من الصعب إنهاء هؤلاء الزومبي.

ترسانة مختلفة

بالنسبة إلى رماة FPS، يهتم اللاعبون جدًا بالأسلحة. في لعبة Dead Target، ستكون مدللًا للاختيار مع مئات الأنواع المختلفة من الأسلحة. كلهم من أحدث البنادق ويحاكيون أسلحة حقيقية.

لكل نوع من أنواع الأسلحة مزاياه وعيوبه: على سبيل المثال، يمكن للمدفع الرشاش إطلاق النار على مساحة كبيرة والعديد من الزومبي في نفس الوقت، ولكن الدقة ليست عالية والذخيرة تنفد بسرعة. يمكن للمسدسات أن تطلق النار بدقة على الزومبي ولكنها ستواجه صعوبة في استخدام الأعداد الكبيرة.

الرسومات في اللعبة

تم تطوير Dead Target مهكرة 2023 على منصة التكنولوجيا Unity Engine 4.0. هذا هو التطبيق الأكثر حداثة لإنتاج جودة صورة واضحة وواقعية. سيكون اللاعبون مرتاحين تمامًا عند اللعب على الأجهزة المحمولة لأن اللعبة سلسة جدًا وتستهلك ذاكرة وصول عشوائي أقل.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *