تحميل لعبة Cover Fire مهكرة 2023 للاندرويد

1.23.21

ديسمبر 20, 2022

تحميل
4.7/5 التقييمات: 24,134
الإصدار
1.23.21
تطوير
التحديث الأخير
المتطلبات التشغيل
8.0
بحجم
متغير مع الجهاز
حمله من
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Cover Fire مهكرة للناشر Viva Games Studios هي واحدة من أفضل ألعاب الرماية التي يحبها العديد من اللاعبين. تقدم اللعبة تجربة ممتعة مع حركة إطلاق نار ملفتة للنظر للغاية. قم بتنزيل لعبة Cover Fire مهكرة 2023 للحصول على عطلة نهاية أسبوع مريحة!

تنزيل لعبة Cover Fire مهكرة 2023

في السوق اليوم، هناك العديد من أنواع ألعاب الرماية. أحد النجاحات التي تركت بصمة في قلوب الجميع كان Cover Fire. فلماذا تغلب Cover Fire على “غابة” من الألعاب من نفس النوع؟

مؤامرة لعبة Cover Fire

تحتوي Cover Fire مهكرة اخر اصدار على قصة جديدة نسبيًا وفريدة من نوعها حول عالم به العديد من الألغاز. تعيش الأرض في سلام، وفجأة تريد قوة مظلمة تسمى TetraCorp الاستيلاء على الكوكب بأكمله. لوقف هذه المؤامرة السوداء، تم تشكيل جيش مقاومة. إنهم مسلحون بالكامل ولديهم قوة غير عادية للوقوف في وجه قسوة شركة TetraCorp. كشخص يتمتع بمهارات الرماية وإرادة قوية، سوف تتحول إلى واحدة من الشخصيات الثلاثة لجيش المقاومة. مع الأسلحة المجهزة مسبقًا جنبًا إلى جنب مع مهاراتك للقتال بشجاعة وهزيمة الأعداء وإكمال المهام.

Cover Fire مهكرة اخر اصدار مثيرة للاهتمام

تمامًا مثل الحبكة، تتمتع Cover Fire بطريقة لعب جذابة ومثيرة للاهتمام. عند الانضمام إلى اللعبة، سيلعب اللاعبون دور شخصية تنتمي إلى جيش المقاومة. أعدت Cover Fire للاعبين ترسانة ضخمة من الأسلحة لإكمال المهمة بسهولة.

كقائد للصعود، يجب أن تواجه العديد من جيوش الأعداء. يمكن أن يكونوا روبوتات بدروع لا يمكن اختراقها، أو جنود قوات خاصة سيئي السمعة، أو وحدات خطيرة بشكل خاص، … إذا لم تكن حريصًا، فستكون أول من يموت .. ومع ذلك، لا تقلق، فهناك العديد من أنواع الأسلحة في Cover نيران مثل المسدسات والبنادق والصواريخ والقنابل اليدوية … بالإضافة إلى المهارات والشجاعة، سوف تتغلب بالتأكيد على التحديات الصعبة. هذه المنشفة. يتواجد جيش TetraCorp في كل مكان من المدينة إلى الأراضي البرية. إنهم يدمرون كل شيء باستمرار ويقتلون الكثير من الأبرياء، هل أنت مستعد لحمل السلاح؟

وسائط لعبة جذابة متنوعة

إذا كنت معتادًا على لعبة PUBG مهكرة، فمن المؤكد أن اللاعبين سوف يلحقون بك بسهولة عند القدوم إلى Cover Fire. تتميز اللعبة بطريقة لعب مشابهة لـ PUBG. لهزيمة جيوش العدو يجبرك على استخدام مهارات الرماية المتقنة وعقل صافٍ. إذا لم تركز، فسوف تهزم من قبل قوى الظلام الأخرى أمامهم مباشرة. تقدم لك Cover Fire العديد من أوضاع اللعب الجذابة المختلفة. يمكنك البدء بوضع المعركة عبر الإنترنت. العب كقائد للمقاومة وحارب بلا هوادة كل الأعداء العازمين على تدمير هذا العالم الجميل. أو يمكنك أيضًا تحدي نفسك بوضع القصة. قم بقيادة جيشك الجبار ضد Tetracorp وأكمل جميع المهام، … سواء اخترت ذلك، فإن هدفك هو إحلال السلام للبشرية.

الفوز ليس بالأمر السهل

يبدو الأمر بسيطًا، ولكن عندما يتعلق الأمر بالتدريب، يقول معظم اللاعبين إنه من الصعب جدًا الفوز في Cover Fire. هذه أيضًا نقطة مثيرة للاهتمام تجعل اللعبة أكثر جاذبية. التفكير الحاد والمهارات الخاصة هي العوامل الحاسمة لمعركة البقاء هذه. كلما تقدمت إلى مستوى أعلى، زادت صعوبة لعبة Cover Fire، مما يجعل اللاعبين يرغبون في استكشاف المزيد. على الرغم من ثقتك في ألعاب الرماية الأخرى، فمن المحتمل أن تهزم من الشاشة الأولى عند القدوم إلى Cover Fire. لذلك لا تكن موضوعيًا جدًا!

رسومات من الدرجة الأولى

للتنافس على موضوع الرماة، يجب على المطور تقديم العديد من النقاط البارزة. مع Cover Fire أيضًا، من أجل الحصول على لعبة ناجحة مثل اليوم، بالإضافة إلى طريقة اللعب الجذابة، تعد خلفية الرسومات من الدرجة الأولى عاملاً لا ينبغي تفويته. من خلال فهم ذلك، حرصت Viva Games Studios على إنشاء المشهد الأكثر واقعية في اللعبة دون التأثير على طريقة اللعب.

في اللعبة، يتم تصوير الوحوش بمظهر شرس إلى حد ما، مما يمنح اللاعب شعورًا بالخوف في وجهه. مشاهد الحركة المدهشة ذات التأثيرات المتفجرة تجعل اللاعبين ينشغلون في معركة الحياة والموت هذه.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *