تحميل لعبة Assoluto Racing مهكرة 2023 اخر اصدار

2.11.1

ديسمبر 6, 2022

تحميل
4.3/5 التقييمات: 169
الإصدار
2.11.1
تطوير
قبل ايام
المتطلبات التشغيل
7.0
بحجم
متغير مع الجهاز
حمله من
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Assoluto Racing مهكرة هي لعبة سباق من الناشر الياباني Infinity Vector Ltd. سيستخدم اللاعبون مواهبهم لإنشاء سيارة سباق جديدة وفريدة من نوعها. هل يختلف Assoluto Racing عن ألعاب السباقات الأخرى؟ قم بتحميل Assoluto Racing مهكرة للاندرويد إذا كنت فضوليًا!

تحميل Assoluto Racing 2.8 2 مهكرة أخر إصدار – امتلك سياراتك الخاصة

Assoluto Racing 2.8 2 مهكرة أخر إصدار ليست مثيرة فقط حول طبيعة اللعبة، ولكن الجاذبية موجودة أيضًا في الجزء الخلفي من الحبكة. على الرغم من أنها كانت خارج اللعبة لفترة طويلة، لا تزال اللعبة تجذب عددًا كبيرًا من اللاعبين بفضل العديد من الاختلافات مقارنة بألعاب السباق الحالية على الهواتف. بالطبع، فإن جاذبية هذه اللعبة ستجعلك أيضًا غير قادر على الرفض.

الغرض من لعبة السباق

ألعاب السباق تجعلنا نفكر في مراحل التوجيه السريع. الهدف النهائي لهذه الألعاب هو أن تصبح متسابقًا جيدًا وبطلًا في بطولتك. ومع ذلك، هل عرض لعبة السباق هذه مشابه لألعاب السباق من نفس النوع؟ دعنا نستكشف من خلال قائمة المهام لك! يسمح Assoluto Racing للاعبين بالتركيز على السباق للفوز. لكن الطريقة التي تلعب بها وكذلك الطريقة التي تتواصل بها مع جهاز الهاتف مختلفة تمامًا. لذلك، انتبه إلى مشاهد السباق الخاصة بك لتصبح أكثر احترافًا.

إمالة الهاتف

على عكس الألعاب الأخرى، لا يحتاج اللاعبون إلى التحكم بلمس الشاشة. استخدم Assoluto Racing التكنولوجيا الحديثة، من خلال محاكاة الحركة للتحكم في اللعبة. عن طريق إمالة هاتفك المحمول إلى اليسار أو اليمين، يمكنك التحكم في سيارة السباق الخاصة بك. ومع ذلك، إذا كنت تفضل اللعب التقليدي، فإن Assoluto Racing جاهز لتلبية احتياجات اللاعبين. تدعمك الشركة بوضع اللعب العادي، يمكن للاعبين استخدام يد واحدة للمس الشاشة للتحكم في السيارة التي تعمل في العديد من الزوايا. إذا كنت تريد التسريع، فما عليك سوى الضغط على الزر الموجود على الجانب الأيمن من الشاشة. في الوقت نفسه، إذا كنت تريد التحكم في السرعة إلى أقصى حد أو تريد الانعطاف إلى الزاوية، فإن الزر الموجود على الجانب الأيسر من الشاشة سيساعد اللاعب على الإبطاء. Assoluto Racing ليس صعبًا بسبب نظام المسار أو العوائق، ولكن أصعب شيء في اللعبة هو الوقت الذي يستغرقه اللاعب حتى يعتاد على التحكم في السيارة. قم بالتنسيق والتبديل بين العمليات إذا تمكنت من الجمع، فسيكون النصر في متناول يدك.

أسلوب الحياة الحقيقي

هناك ثلاثة أشياء يجب على اللاعبين الانتباه إليها في اللعبة، أولها ملاحظة سرعة الجري. قد يتسبب الواقع المعزز في تشتيت انتباه اللاعبين بشكل شخصي بسبب سرعة الجري البطيئة، ولكن عندما تقوم بالتسارع، ستتغير السرعة بسرعة كبيرة. في بعض الأحيان، سيصعب عليك اللاعبون التوجيه أو الانعطاف، لكن لا تثبط عزيمتك ودع السرعة تخدعك. في وقت لاحق، كلما زادت سرعة السيارة تجعلك أكثر اندهاشًا.

بالإضافة إلى ذلك، فإن سيارة الخصم هي ثاني شيء يجب أن تنتبه إليه. لأنه في بعض الأحيان سيكون هناك العديد من الشخصيات الأخرى عند المنعطف على الطريق. إذا كان هناك تصادم عرضي، فهذا يعني أنك لن تحصل على النصر في شاشة لعبتك. كن هادئًا بدلاً من الذعر والمعاناة، اعثر على طريق العودة إلى مكانك القديم. تؤكد لعبة Assoluto Racing أيضًا على التفاعلات الجسدية الحقيقية عندما تتحكم في السيارة على الطريق. لذلك، يجب أن تكون جادًا حتى تتمكن من اجتياز المهمة. لا توجد شاشات طيران خيالية وسريالية، تحكم ببطء حتى لا تكون هناك أخطاء.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *