تحميل
4.6/5 التقييمات: 59,278
الإصدار
14.635.9
تطوير
قبل ايام
المتطلبات التشغيل
5.0
بحجم
متغير مع الجهاز
حمله من
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Clash of Clans – كلاش اوف كلانس مهكرة 2024 لعبة إدارة إستراتيجية في الوقت الحقيقي حيث ستجد قرية يسكنها أفراد عشيرتك الشجعان. يمكنك إرسالهم لمواجهة مهام مختلفة وإثبات شجاعتهم أثناء تدمير معسكرات العدو. انضم إلى ملايين اللاعبين في جميع أنحاء العالم وأنت تبني قريتك وتشكل عشيرة وتنافس في حروب العشائر الملحمية. في هذه اللعبة، ستنتقل إلى مشهدين مختلفين تمامًا وتبدأ عملك من خلال بناء الهياكل وتوظيف المواطنين، وهو ما عليك بالطبع أن تدفعه لهم. بعد ذلك ستتاح لك الفرصة للمشاركة في معارك إستراتيجية في الوقت الفعلي حيث يمكنك إظهار مهاراتك. مع عشرة أنواع مختلفة من الوحدات، يمكنك بناء استراتيجيتك من خلال اكتساب الخبرة والمال. كلاش اوف كلانس مهكرة هي لعبة ممتعة للغاية مع طريقة لعب إستراتيجية إدارة كلاسيكية وهي فريدة من نوعها أكثر مما قد تتخيله في البداية.

تنزيل كلاش اوف كلانس مهكرة 2024

في كلاش اوف كلانس مهكرة 2024 يمكنك الانضمام إلى عشيرة لاعبين آخرين أو إنشاء عشيرتك الخاصة ودعوة أصدقائك. قاتل كفريق واحد في حروب القبائل مع الملايين من اللاعبين النشطين حول العالم. اختبر مهاراتك في بطولات حرب القبائل التنافسية وأثبت أنك الأفضل. قم بإنشاء تحالفات وتعاون مع عشيرتك في ألعاب العشيرة لكسب عناصر سحرية قيمة. خطط لاستراتيجية معركتك الفريدة من خلال مجموعات لا حصر لها من المعالجات والجنود والأبطال. تنافس مع أفضل اللاعبين من جميع أنحاء العالم وتسلق صدارة قائمة المتصدرين في League of Legends. اجمع موارد مختلفة ونهب من لاعبين آخرين لترقية قريتك وتحويلها إلى حصن. في لعبة Clash of Clans مهكرة عليك الدفاع ضد هجمات العدو بالكثير من الأبراج والمدافع والقنابل والفخاخ وقذائف الهاون والجدران. افتح قفل أبطال أسطوريين مثل الملك البربري، وملكة آرتشر (آرتشر كوين)، وآمر السجن الكبير، والبطل الملكي، وآلة المعركة. ترقيات البحث لتقوية القوات والسحرة وآلات الحصار في مختبرك.

في Clash of Clans مهكرة قم بإنشاء تجارب مبارزة لاعب ضد لاعب مخصصة من خلال تحديات ودية ومعارك ودية وأحداث حية خاصة. يمكنك مشاهدة الهجوم والدفاع عن منافسات اللاعبين الآخرين في الوقت الفعلي كمتفرج. حارب Goblin King في وضع حملة اللاعب الفردي. تعلم تكتيكات جديدة وجربها مع جيش وقوات Clan Castle في وضع التدريب. سافر إلى Builder Base واكتشف المباني والشخصيات الجديدة في عالم غامض. حوّل منشئ القاعدة الخاص بك إلى حصن لا يقهر واهزم اللاعبين المنافسين في معارك وجهاً لوجه. اجمع جلود الأبطال والمشهد الفريد لتخصيص قريتك.

قم بتنزيل الإصدار الجديد من Clash of Clans مهكرة

نتلقى آخر تحديثات لعبة Clash of Clans من Google Play في نفس وقت إصدارها ونوفرها لك أعزائي. لذلك، يمكنك دائمًا تنزيل الإصدار الجديد من لعبة Clash of Clans برابط مباشر من موقع tahmilandroid وتثبيته بسهولة على هاتفك المحمول والكمبيوتر اللوحي بنظام الاندرويد.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *