تحميل توكا بوكا مهكرة 2023 (كل شئ مفتوح) للاندرويد

1.4-play

ديسمبر 5, 2022

تحميل
4.4/5 التقييمات: 15,717
الإصدار
1.4-play
تطوير
التحديث الأخير
المتطلبات التشغيل
4.4
بحجم
متغير مع الجهاز
حمله من
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

توكا بوكا مهكرة (مفتوح بالكامل) هو عالم مخصص لأولئك الذين لديهم شغف لا نهاية له بالزراعة ويرغبون في زراعة جميع أنواع الخضروات وفقًا لتفضيلاتهم الشخصية. هنا، لديك الفرصة لتصبح مزارعًا حقيقيًا، تعمل بجد في الحديقة، وتنجح بالطريقة التي تحلم بها. دعنا نستكشف المزيد عن توكا بوكا مهكرة 2023 الآن.

توكا بوكا مهكرة

توكا بوكا مهكرة اخر اصدار هي لعبة تعليمية تستهدف المراهقين، وتشكيل التفكير الإبداعي الصحيح وخلق لحظة من الترفيه الحقيقي. تم تصميم لعبة توكا بوكا مهكرة اخر اصدار بواجهة بسيطة، تذكرنا بذكريات الطفولة الجميلة، دون تقييد اللاعبين بأي قواعد صارمة، ولكن بدلاً من ذلك، يمكنك الاستكشاف بحرية وإتقان أفعالك مع الهدف النهائي المتمثل في بناء عالم جيد مليء باللون الوردي.

طور حياتك المهنية من أصغر الأشياء على توكا بوكا مهكرة 2023 اخر اصدار

يأخذك توكا بوكا إلى المزرعة – التي توفر الغذاء الأساسي للناس وهي أيضًا مصدر التطوير الوظيفي للعديد من الشباب. للبدء، تحتاج إلى أداء مهمة حرث التربة، وجعل التربة فضفاضة، وضمان محصول وفير وتلبية شروط أفضل نمو للنبات. بعد ذلك، يشرع اللاعب في زرع البذور وفقًا لرغباته، ويعتني بكل مرحلة ويحصد النتائج في النهاية. تتبع جميع المحاصيل في توكا بوكا قانونًا عامًا للتطوير وتساعدك على تحقيق النجاح التام.

البحث عن الفرح في عمل مزارع حقيقي

على الرغم من أن حياة المزارع بجوار حديقته صعبة للغاية، إلا أن الأمر يتطلب عملاً شاقًا للحصول على النتائج المتوقعة، ولكن بالإضافة إلى ذلك، ستظل تشعر بالكثير من الفرح في هذا العمل الشاق. بالإضافة إلى زراعة الشتلات وفقًا لتفضيلاتهم، يُسمح أيضًا للاعبين بتربية العديد من الحيوانات. إنها مفيدة جدًا لك، لذا تأكد من رعاية حيواناتك جيدًا، وأداء المهام اليومية مثل تغيير مياه الشرب، والحلاقة، والتغذية، وتنظيف السماد، والحلب … وظائف المزرعة كثيرة جدًا، والعمل بدون توقف ولكن أيضًا يمنحك العديد من الهدايا الجذابة إذا كنت تعمل بجد وترقية وظيفة المزرعة وبناء حديقة الأحلام.

تحسين أفضل جودة للحياة

مع إلغاء قفل توكا بوكا، لا يقتصر اللاعبون على تقييد أنفسهم بالمهام الكثيفة فحسب، بل يكونون أيضًا مبدعين، مما يحسن بشكل متزايد من جودة الحياة من خلال معالجة الطعام من خلال المكونات. جمعت. على سبيل المثال، يمكن للاعبين صنع فطائر الجبن اللذيذة بشكل لا يقاوم من الذرة والحليب الطازج. اصنع المربى اللذيذ النهائي من التوت المحصود. أو ببساطة صنع الخبز من الشعير لحياة الناس. سيكون لكل نوع من أنواع الطعام طريقة معالجة مختلفة، لذلك تحتاج إلى استثمار الوقت في التعلم وإيجاد وصفات فريدة من نوعها لإعداد أطعمة لذيذة وجذابة وزيادة دخلك.

وفر الجهد من جعل المزرعة أكثر حداثة

إذا عمل اللاعبون بجد لحرث المعازق وزرع الشتلات والاعتناء بالحيوانات السلبية وفقًا للأساليب التقليدية، فستظل مزرعتك بدائية إلى حد ما و “ريفية” إلى حد ما مقارنة باللاعبين الآخرين.

لذلك، ركز على ترقية مزرعتك لتصبح أكثر حداثة. هذا لا يخلق الإثارة أثناء التجربة فحسب، بل يوفر أيضًا الكثير من الجهد في الزراعة والعناية. بفضل الأساليب الآلية وميزات الترقية الرائعة في Toca Life، سيقصر اللاعبون الوقت لزراعة المحاصيل وزيادة إنتاجية العمل وتحسين جودة المنتجات الزراعية المحصودة.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *